جمالكفن ومشاهير

جزائرية ومصرية تنضمان إلى ياسمين صبري في مسابقة عالمية.. مرشحات في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم

الجزائر –  انضمت كل من  الجزائرية شيرين بوتلة و الممثلة المصرية هنا الزاهد إلى  قائمة TC Candler الشهيرة لترشيحات أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، لتلتحقا بذلك بياسمين صبري التي تم ترشيحها ضمن القائمة في وقت سابق.

ونشر الحساب الرسمي للجائزة على موقع إنستغرام صورهن كمرشحات للفوز باللقب، كما دخل كل من الفنان التونسي ظافر عابدين والمغني الفلسطيني محمد عساف في قائمة الرجال.

كما دخل بالقائمة عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم في قائمة النجمات النجمة العالمية جنيفر لوبيز، كريستين ستيوارت، سيلينا جوميز، كيم كارداشيان، والممثلة الأمريكية ألكسندرا داداريو، والمغنية تايلور سويفت.

وتقوم شركة “Tc Candler” بترشيح أوسم مشاهير العالم للمنافسة في مسابقة “أجمل 100 وجه في العالم”، حيث تطول القائمة لتشمل مجموعةً واسعة من المشاهير حول العالم بدءاً بهوليوود مروراً بنجوم بوليوود والدراما التركية، والدراما العربية وأبطال الملاعب الرياضية، وانتهاءً بمشاهير فرق البوب الكورية.

يُشار إلى أن النجم البريطاني ذا الأصول الباكستانية “زين مالك” فاز بلقب أوسم وأجمل رجل في العالم لعام 2019 في قائمة TC Candler الشهيرة لأجمل 100 وجه في العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق